موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شقيقان ينهيان حياة أختهما بطريقة مأساوية والسبب تطبيق السناب شات


عثرت الشرطة السعودية على جثة الفتاة “قمر” مدفونة في منطقة صحراوية تبعد مسافة 10كم عن محافظة الخرج التابع لمنطقة الرياض، وذلك بعدما بلغت العائلة عن اختفائها قبل أسبوع.وتعود أحداث النازلة، إلى اليوم الذي شاركت فيه منال أخت قمر الضحية، خبر اختفاء أختها مع اتهامها لأخويها أحمد وناصر، بخطف وخنق أختها حتى الموت.
ونشرت الفتاة “منال” شقيقة المفقودة “قمر”، مقطع فيديو جديد لوالدتها وهي تصرخ بعد العثور على جثتها، وعلقت بقولها: “إن لله وإنا إليه راجعون، أختي مقتولة، وحصلنا على جثتها مدفونة منذ 5 أيام.. المجرمين أحمد وناصر”.وظهرت أم المجني عليها “قمر” وهي تصرخ في مقطع الفيديو الذي انتشر في هاشتاق جديد بعنوان “#يارب_الطف_بحال_قمر” وتصدر “تويتر”، قائلة: “يا ناس يا عالم، قمر راحت، ما عاد في قمر عندي”.
ونشرت عناصر الشرطة بيان تؤكد فيه العثور على جثة الضحية، وتم إلقاء القبض على المتهمين كما يجري استكمال الإجراءات الأولية النظامية بحقهما تمهيداً لإحالتهما إلى النيابة العامة.ولاتزال دوافع القتل مبهمة، لكن “منال” شقيقة الضحية تؤكد أن الجريمة أساسها هو جعل أختها الحساب الرسمي لها على السناب شات عاما، وتنشر فيه يومياتها للعموم، ومن جهة أخرى تتهم منال زوجة شقيقها بتحريض ناصر لكي يقوم بهذا الفعل الإجرامي.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا