موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حرب بادرة بين زينة والمغربية بسمة بوسيل التي خرجت بتعليق ناري هذا مضمونه


شاركت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، مع متابعيها، يوم الاثنين، مجموعة صور من جلسة تصوير جديدة خضعت لها ظهرت فيها بشكل مختلف تماما.وأثارت بوسيل جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعدما كتبت تعليقا على صورها، اعتبره البعض رسالة مباشرة لأعدائها، جاء فيه: “بقينا في زمن بطلنا نعرف أصحابنا من أعدائنا، قالك كثرة الهم تضحك”.
واعتمدت زوجة النجم تامر حسني، في عدد من الصور شعرا مستعارا طويلا، وفستانا زهري اللون، كشف عن كتفيها وجزء من صدرها، وأظهر رشاقتها خاصة وأنه ضيق أبرز جمال مفاتنها.من جهة ثانية، اندلعت حرب جديدة بين مصممة الأزياء المغربية، بسمة بوسيل، والفنانة المصرية، زينة، بسبب تصريحات للأخيرة استفزت زوجة النجم، تامر حسني.
وبدأت القصة مرة أخرى، بعدما صرحت زينة منذ أيام، خلال برنامج “et بالعربي”، أن تامر حسني أكثر من وقف بجانبها خلال فترة مرض والدها ومن أقرب الناس إليها، ولا يجب على أي شخص أن يسأل عن أي تفاصيل تخص حياته الشخصية، ولا يجوز أن تقوم زوجته بسمة بوسيل بإفشاء أسرار البيت للعلن.
هذا الأمر، استفز الفنانة المغربية المعتزلة وجعلها تنشر عبر خاصية “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تدوينة ردت من خلالها على زينة، قائلة: “لن يتزوجكي.. روحي اركني بلاش”.وفي سياق متصل، أشعلت الفنانة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل وزوجها النجم المصري، تامر حسني، مواقع التواصل الاجتماعية، في أول ظهور لهما بعد الصلح.وحرصت بوسيل على التواجد رفقة زوجها، في حفل غنائي كبير، أحياه بـ “زيد بارك”، بحضور عدد كبير من النجوم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا