موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

قرار جديد تتخذه شركة الطرامواي بمدينة الدار البيضاء وهذا مضمونه


في ظل الاجراءات الجديدة المتخذة للحد من انتشار فيروس ” كورونا ” على مستوى مدينة الدار البيضاء اعلنت شركة الطرامواي البيضاء اليوم الأحد عن تقديم مواعيد الرحلات انطلاقا من مساء الأحد ، حيث سيتوقف الطرامواي على مستوى الرحلات المتوجهة صوب سيدي مومن وليساسفة ابتداء من الساعة السابعة و 20 دقيقة .أما فيما يخص الرحلات المتوجهة إلى سيدي البرنوصي وعين الذئاب فستتوقف على الساعة السابعة و30 دقيقة مساء.
وقد جاء هذا القرار بعد أن اعلنت الحكومة المغربية عن مجموعة من التدابير المهمة التي شملت الدار البيضاء الكبرى وعمالتي الدار البيضاء والمحمدية واقليم النواصر ومديونة، إضافة إلى اقليم برشيد وبنسليمان وذلك ابتداء من اليوم الأحد على الساعة التاسعة ليلا وذلك لمدة شهر كامل.
وتتمثل هذه التدابير المتخذة من قبل الحكومة في منع جميع اشكال التنقل الليلي ابتداء من 9 مساء والسادسة صباحا، إلا التنقلات لاسباب صحية ومهنية مع الزامية التوفر على رخصة استثنائية للتنقل من والى كل العمالات والاقاليم التي تم ذكرها اعلاه والتي تكون مسلمة من طرف السلطات المحلية المختصة واغلاق كافة ملاعب القرب والمنتزهات.
كما تهم هذه التدابير بإغلاق المطاعم والمقاهي على الساعة 8 مساء، وإغلاق جميع المتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء، وتوقيف التنقل عبر حافلات النقل العمومي والطرامواي، على الساعة التاسعة مساء، وإغلاق أسواق القرب على الساعة 3 زوالا، وتشجيع العمل عن بعد، في الحالات التي تسمح بذلك.
وسيتم الإبقاء على جميع التدابير الاحترازية المعمول بها سابقا، من إغلاق للحمامات وقاعات الرياضة، ومنع التجمعات التي يفوق عدد أفرادها 10 أشخاص.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا