موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مصالح الشرطة تفكك عصابة متخصصة في الهجرة السرية والاتجار بالبشر بالداخلة


القت مصالح الشرطة بالمنطقة الاقليمية للامن بمدينة الداخلة القبض على اربعة اشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 17 و46 عاما، وذلك لتورطه في ارتباطهم بشبكة اجرامية نشاطها يتمحور حول تنظيم الهجرة السرية والاتجار في البشر.
وفي بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني اوضح أنه تم توقيف المشتبه فيهم في هذه القضية بمدينة الداخلة وذلك بعد أن بينت الابحاث انهم اشخاص متورطون في تنظيم الهجرة السرية عبر مسالك بحرية، والتي تم احباطها وتوقيف اثنين من المرشحين للمشاركة فيها واللذان تتراوح اعمارهما بين 20 و32 عاما باحدى القرى التي تتخصص في الصيد البحري ضواحي المدينة نفسها.
كما أن عملية التفتيش المنجزة حسب المصدر نفسه فقد اسفرت عن حجز قارب تقليدي موصول بعربة جر، إضافة إلى حجز محركين للملاحة البحرية ومجموعة من البراميل التي تحتوي على ما يقارب 60 لترا من الوقود والتي كانت معدة لتنفيذ عملية الهجرة السرية.
وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، والمراقبة الشرطية بالنسبة للقاصر، فيما تم إخضاع المرشحين للهجرة غير المشروعة للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في أفق تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية، والكشف عن جميع المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا