موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد ارتفاع عدد الوفيات بسبب فيروس ” كورونا ” بالمغرب وزارة الصحة تتوجه للمغاربة ببلاغ شديد اللهجة


دعت وزارة الصحة، جميع المغاربة الالتزام بالتدابير الصحية، التي أعلنت عنها البلاد للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، لا سيما بعدما ارتفع عدد المصابين بالفيروس.
وأكدت وزارة الصحة خلال تصريحها النصف الشهري، على ضرورة ارتداء الكمامات الواقية وتعقيم اليدين واحترام التباعد الاجتماعي، لتفادي الإصابة بالفيروس.
وسبق لوزارة الصحة أن حذرت المغاربة من التراخي في احترام التدابير الصحية.
وكشفت الوزارة أن شهر شتنبر الحالي سجل أكبر عدد للوفاة جراء الإصابة بفيروس كورنا المستجد، وذلك منذ ظهور أول حالة إصابة خلال شهر مارس الماضي.
وأفادت وزارة الصحة خلال التصريح النصف شهري الخاص بمستجدات مرض كوفيد-19، أن الشهر الحالي سجل أعلى عدد للوفيات الناتجة عن الإصابة بالفيروس، حيث ارتفع من 125 وفاة خلال شهر يوليوز إلى 788 حالة في شهر غشت، ليسجل خلال شتنبر الحالي 928 حالة وفاة.
وسجل معدل الوفاة استقرارا عند 500 حالة خلال كل نصف شهر، أي خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر إلى 28 منه، حيث إن المغرب تقدم خلال هذه الفترة بخمسة مراتب ليصل إلى 39 عالميا والثالث قاريا من حيث عدد الوفيات.
يشار إلى أن المغرب سجل خلال الـ24 ساعة الماضية 39 حالة وفاة، ليرتفع عدد الوفيات جراء الإصابة بـ”كورونا” إلى 2152 حالة، بمعدل فتك قدره 1.8 في المائة.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
قد يعجبك ايضا
loading...