موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لأول مرة جميلة البدوي تكشف السبب وراء إبعادها من قناة “أم بي سي5” وزواجها من الجريني


كشفت الفنانة المغربية جميلة البدوي خلال حلولها ضيفة على برنامج “أبيض أسود” الذي يبث عبر موقع صحيفة “رؤية” الاماراتي، سبب استبعادها من تقديم برنامج “ساعة سعيدة” الذي كانت تقدمه رفقة الفنان عبد الفتاح الجريني على قناة “ام بي سي 5”.
وبعد أن راج حينها خبر تخلي إدارة القناة عن جميلة ، كشفت الفنانة المغربية لبرنامج “أسود أبيض” بأن انتهاء عقد العمل الذي كان يجمعها بالقناة كان السبب في عدم استمرارها في تقديم برنامج “ساعة سعيدة”، مبرزة بأنها أحبت تجربة التقديم وتتمنى إعادتها في مناسبة أخرى.
وبخصوص علاقتها بزميلها بنفس البرنامج، عبد الفتاح الجريني، رفضت جميلة البدوي مثل كل مرة تأكيد خبر زواجها منه أو نفيه، وصرحت :” بفضل انو حياتي الشخصية تكون لإلي خاصة “.ورفضت البدوي تسمية “نجمة المغرب الأولى ” معتبرة أن لكل فنانة مغربية بصمتها الخاصة ومسارها الفني الخاص بها، الذي يوصلها إلى قلوب جمهورها.
وعن عدم تحدثها باللهجة المغربية خلال مقابلاتها الصحفية، كشفت جميلة البدوي أن بعضا من معدي هذه اللقاءات يطلبون منها عدم التحدث بالدارجة المغربية لعدم فهمهم لها، خاصة عند تحدثها بسرعة.وفي ردها عن سر خسارتها لوزنها الزائد، صرحت جميلة بان الحمية الغذائية المسماة “الكيتو” كانت وراء فقدانها للوزن، مبرزة أنها حاليا تتبع حمية البروتين مع ممارسة الرياضة.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
قد يعجبك ايضا
loading...