موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يكشف تفاصيل مهمة عن مرض الراحل أنور الجندي وهذا ما قاله


بعد سماعه خبر وفاة الفنان القدير انور الجندي عبر رشيد الوالي عن صدمته القوية بهذا الأمر، حيث اشار إلى أنه التقى في الفترة الأخيرة بالراحل في المستشفى وكشف عن تفاصيل مهمة عن المرض الذي كان يعاني منه الراحل انور الجندي والذي عجل بدخوله إلى المستشفى لتلقي العلاج .
وصرح رشيد الوالي في تدوينة له عبر حسابه على موقع انستغرام أنه التقى الراحل انور الجندي بالمستشفى الشيح زايد حيث كانت والدته تتلقى العلاج بسبب وعكتها الصحية، التي تسببت في نقلها أيضا إلى المستشفى.
وصرح رشيد الوالي من خلال تدوينته قائلا : “آخر عهدي به منذ أربعة أيام حيت نزلت من غرفة والدتي في ساعة متأخرة ليلا، ومررت بالقرب من المستعجلات بالشيخ زايد فلمحت عيني خيال أنور الجندى وهو على فراش لأقترب أكثر من النافذة فتأكدت من أنه هو بعين بعد أن شاهدت أخاه حسن غير بعيد”.
مضيفا : أن الفنان الراحل أطلعه بعد عيادته له على مشاكله الصحية، حيث أخبره أنه “يشعر بضغط على قلبه وضيق شديد وارتفاع في السكري، وأنه في انتظار الصعود إلى غرفة يقوم فريق المستشفى بتحضيرها له”.
كما أكد رشيد الوالي قائلا :”تجاذبنا أطراف الحديث وحاولت تغيير مجرى النقاش ليكون فيه الأمل ونسيان المرض وتحدثنا بعد أن دخل ابنه عن المشاريع، وتركته في رعاية الله، وفي الغد اتصلت فلم يكن هناك رد، وبعد غد أخبرني حسن بأنه انتقل إلى المستشفى العسكري بغرفة الإنعاش والزيارة ممنوعة حتى على المقربين”.
هذا وختم الفنان رشيد الوالي تدوينته على حسابه مشيرا إلى أخلاق الجندي، لافتا إلى أنه عُرف “بلطفه وغيرته على الميدان الفني وعلى رفقائه، كما كان يكتب وكله فرح لأن من خلال مسرحياته سيشتغل عدد من الممثلين وسيتفرج الجمهور وسيستمتع الجميع”. :

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا