موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رامز جلال أمام القضاء وتهمته السرقة….هذه تفاصيل الخبر


يتابع الفنان المصري رامز جلال، مقدم برامج المقالب، بتهمة سرقة فكرة برنامج “رامز مجنون رسمي”، من طالبة تدعى هيام كمال، وعرضه على قناة “أم بي سي5”.وأحالت محكمة جنح المصرية، الدعوى المُقامة من محامٍ وكيلًا عن الطالبة، ضد رامز جلال لاتهامه بالاعتداء على حقوق الملكية الفكرية بشأن البرنامج، إلى محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، لاختصاصها في جرائم قانون حماية الملكية الفكرية.
وقال صلاح بخيت، محامي الطالبة هيام، إن موكلته هي صاحبة فكرة البرنامج، مؤكدا أن الأخيرة تواصلت مع فريق إعداد رامز ومدير أعماله ومدير البرنامج للتعاون معها، وأخذ فكرتها المسجّلة والمحمية وفقًا لقانون الملكية الفكرية.وشدد ذات المتحدث على أن طاقم البرامج سرق الفكرة المكتوبة للمصنف، وعملوا بها حرفيا، بعد أن تحصلوا عليها بشكل تفصيلي.
ومن جهة ثانية، علق أشرف عبدالعزيز، محامي رامز جلال، على اتهام الأخير بسرقة فكرة البرنامج، قائلا: “هذه تسمى جنحة مباشرة وما تضمنته لم تجري بشأنه أي تحقيقات من النيابة العامة أو تحريات في قسم الشرطة، ولكنها صياغة المحامي فقط، ولا يمكن اعتبار المكتوب بها تعدي على إبداع أو ابتكار أو مجهود ذهني يستحق الحماية والاستئثار بحقوق أدبية أو مالية عليه”.
وجدير بالذكر، لم يعلق الفنان المصري رامز جلال، لحد كتابة هذه الأسطر، على الموضوع والتهم الموجهة له بخصوص هذا الشأن، مكتفيا بالصمت.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا