موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

استعدادات على قدم وساق من أجل تشييد مستشفى ميداني بمدينة أسفي بعد ارتفاع الحالات المسجلة


بعد الإرتفاع المهول الذي شهدته عدد الإصابات بفيروس كورونا ببؤرة مصنع اينيمير لتصبير السمك بأسفي، علم أندلس بريس أن استعدادات تجري على قدم وساق لإقامة مستشفى ميداني بالحي الجامعي بآسفي.وتعرف مدينة آسفي في هذه الأثناء عملية التحضير لاستقبال المصابين بعد تفشي الفيروس في أوساط العاملين بالمصنع، وإلى حدود الساعة الخامسة من مساء يومه السبت إرتفعت عدد الإصابات بالمعمل إلى 449إصابة.
وكان المغرب قد قرر في وقت سابق نقل المصابين بكورونا إلى مستشفى بنجرير وبنسليمان إلا أن بؤرة لالة ميمونة قد أربكت الحسابات بعد تسجيل أكثر من 600 حالة.وأعلن المغرب في الثاني من أبريل المنصرم، الإنتهاء من إقامة أول مستشفى عسكري ميداني متكامل لاستقبال المصابين بفيروس كورونا.
جاء ذلك في تغريدة لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني، عبر حسابه على “تويتر”.وقال العثماني إن “المستشفى العسكري الميداني، الكائن بمدينة بن سليمان، يضم 160 سريرًا، وتم إحداثه، في إطار جهود القوات المسلحة الملكية لمكافحة ‎كورونا”.وتابع: “سيتم الانتهاء من إقامة مستشفيات ميدانية أخرى بمناطق متفرقة من ‎المغرب”.
وشهد المغرب يوم أمس تسجيل رقم قياسي في عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا بتسجيل 539 حالة، جلها مسجلة بجهة الرباط سلا القنيطرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا