موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إصابة بائع وجبات سريعة على متن عربة يرفع حصيلة المصابين بفيروس ” كورونا ” بوزان


قال عثمان نور الدين، رئيس المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، إن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا بوزان، وصل إلى 34 حالة مؤكدة حسب آخر تحديث لوزارة الصحة.
وأوضح رئيس المكتب الإقليمي في تصريح لوسائل الاعلام أن جل هذه الحالات المسجلة هي لمخالطي عاملات الفراولة بجماعة لالة ميمونة.
وأكد المتحدث نفسه، أن آخر حالة تم تسجيلها يوم أمس الأربعاء، كانت لشخص مخالط ويشتغل كبائع للوجبات السريعة أمام محطة مخصصة للنقل القروي.
وأضاف الحقوقي، أن هذا الشخص يعتبر من المخالطين ورغم إجرائه للتحاليل المخبرية في وقت سابق، فإنه استمر في تقديم الخدمات للمواطنين الأمر الذي يطرح أكثر من علامة استفهام حول السياسة الصحية المتبعة في الإقليم بخصوص التعامل مع فيروس كورونا، فكيف يعقل أن يسمح لأشخاص بالتحرك في الفضاء العام وممارسة عملهم بشكل طبيعي رغم أنهم يصنفون في خانة الحالات المشكوك بها، كما أن تأخر ظهور نتائج التحاليل المخبرية التي قد تصل إلى أسبوع وما قد يترتب على ذلك من انتشار الفيروس داخل الأسرة الواحدة.
وأفاد رئيس المكتب الاقليمي، أن هناك أمور غامضة بخصوص هذه القضية وتتطلب توضيحات من الجهات المعنية لأن الأمر يتعلق بحياة وصحة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا