موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شجار حول خيانة شاب لخطيبته يتحول إلى تعنيف الخطيبة بالشارع العام بتافروات


لا تزال قضية تعرض فتاة قاصر بدوار أكرض أوضاض بتفراوت، التابعة لإقليم تزنيت، للعنف، ترخي بظلالها على المشهد بالمنطقة، بعدما تعالت أصوات جمعوية تطالب بتسريع وتيرة التحقيق في القضية التي اهتز لها الرأي العام المحلي، منذ الجمعة الماضي.
وأفادت مصادر محلية أن القاصر البالغة من العمر حوالي 17 سنة، كانت على علاقة يرجح أن تكون “خطوبة” مع أحد الأشخاص المتحدرين من منطقة تهالة غير بعيد عن مركز تفراوت، قبل أن تتوتر أعصابهما معا وهما في لقاء ثنائي.
وأضافت المصادر ذاتها أن المعنيان التقيا سويا في موعد محدد مسبقا، قبل أن يدخلا في نقاش حاد، تمحور بالخصوص على محاولة رفيقها خيانتها مع إحداهن، وأمام إصرار الخطيب المحتمل على معرفة مصدر المعلومات التي باحت بها “حبيبته”، تحول النقاش إلى ساحة لتبادل الضرب والعنف.
وأشارت مصادرنا إلى أن القاصر تعرضت لِلكمات وتعنيف شديدين على أنحاء مختلفة من جسدها، ما تسبب لها في كدمات وجروح متفاوتة الخطورة، استدعت نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية والحصول على شهادة طبية تثبت الأضرار الجسدية التي لحقتها.
وبدورها تدخلت مصالح الدرك الملكي بتفراوت، حيث قامت بفتح بحث في الواقعة لمعرفة كافة ملابساتها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وجرى إصدار مذكرة بحث وطنية في حق المشتكى به، بعدما توارى عن الأنظار مباشرة بعد تقديم المعتدى عليها رفقة أسرتها لشكاية في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا