موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالفيديو… هيفاء وهبي تهدد بمقاضاة شبيهتها و طيار عراقي لاستغلال اسمها


فوجئت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، باستخدام الطيار العراقي فريد لفتة لفتاة شبيهة لها، من أجل الترويج لمغامرة جوية انطلقت من مطار نادي الجزيرة برأس الخيمة على متن الطائرة “إيه 22” فى جولة ترفيهية يؤديان معا استعراضات جوية في سماء الإمارات، وهددت بمقاضاة كل من ينتحل شخصيتها كما هددت بمقاضاة الطيار العراقي إذا استخدم اسمها.
الأزمة بدأت بعد ترويج بيان منسوب للطيار فريد لفتة أكد فيه أنه اصطحب هيفاء وهبي بطائرة خاصة من مطار نادي الجزيرة برأس الخيمة على متن الطائرة “إيه 22” فى جولة ترفيهية يؤديان معا استعراضات جوية فى سماء الإمارات، وارفق مع البيان عدة صور له بصحبة فتاة تشبه النجمة اللبنانية.
وعلقت هيفاء على الصور مؤكدة رفضها الزج باسمها فى مثل هذه الأمور دون علمها، والاستعانة بشبيهة لها، وهددت في تصريحات صحفية بمقاضاة كل من يستخدم اسمها عن طريق صور مفبركة بمقاضاتهم على الفور، بل ومطالبتهم بتعويض مادي ومعنوي على سلوك واتباع مثل هذه الأساليب غير السوية بل والإجرامية.
ونفت هيفاء أن تكون الفتاة المتواجدة في الصور والفيديو تشبهها قائلة: ليست شكلي ولا أعرف عنها شيء، أنا لا قصيرة ولا سمراء اللون، وبمجرد نشر هذه الصور سيلحظ جمهوري الفارق بيني وبينها على الفور.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا