موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إليكم تفاصيل خاصة عن ثاني جلسات الاستئناف المتعلقة بقضية ” حمزة مون بيبي “


أجلت محكمة الاستئناف بمراكش، الاثنين، النظر في قضية ثلاثة متهمين في ملف “حمزة مون بيبي”، إلى غاية 04 ماي المقبل، ويتعلق الأمر بكل من سكينة جناح الملقبة بـ”كلامور”، وعدنان السكين الملقب بـ”مول الفيراري”، والمراسل الصحافي محمد ظاهر.
مصدر مطلع على القضية، أن المحكمة أجلت ثاني جلسات الاستئناف إلى غاية الـ4 من شهر ماي 2020، بعدما اِلتمس الدفاع بالنيابة تأجيل الجلسة لحضور دفاع المتهمين الأصلي وكذا من أجل استدعاء المطالبين بالحق المدني.
المصدر ذاته أكد أنه، خلال الجلسة التي شهدت حضور المتهمين الثلاثة، طالب دفاع سكينة “كلامور” بتمتيع موكلته بالسراح المؤقت، معتبرا أن إطلاق سراحها لا يشكل أي تشويش أو إعاقة لسير القضية، مشيرا أيضا إلى توفرها على ضمانات الحضور وانعدام سوابقها.
وكان دفاع المتهمين قد استأنف القرار الذي أصدرته المحكمة الابتدائية مساء الثلاثاء 12 فبراير 2020، والقاضي بحبس كل واحد منهم لسنتين، مع غرامات وتعويضات على خلفية تورطهم بقضية الحساب المثير للجدل “حمزة مون بيبي”.
وتوبع المتهمون الثلاثة من أجل تهم المشاركة في القيام بواسطة الأنظمة المعلوماتية ببث وتوزيع صورة أشخاص وأقوالهم دون موافقتهم والمشاركة في توزيع ادعاءات ووقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم، والنصب ومحاولة الحصول على مبالغ مالية بواسطة التهديد بإفشاء ونسب أمور شائنة والمشاركة في دخول نظام للمعالجة الآلية للمعطيات الالكترونية عن طريف الاحتيال وإحداث اضطراب في سيرها والتهديد.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا