موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش يوضح حقيقة فيديو لمصابة بفيروس كورونا


نشر المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، اليوم الاثنين، بيان توضيحي على أنه “يبذل كل الجهود المتاحة لتحسين ظروف التكفل بالمرضى مع توفير كل الوسائل لذلك، والحرص على توفير سبل الراحة لهم”.

وجاء هذا البيان ردا على ما نشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي “لأخبار مغلوطة لبعض نزلاء المستشفى الجامعي حول عدم رضاهم عن ظروف استشفائهم، خاصة ما يتعلق بالإيواء والتغذية، مطالبين بتوفير كل وسائل الراحة لهم”.

وفي ما يخص ظروف الإيواء والإطعام، ذكر البيان “يخصص لكل مريض غرفة مجهزة وبها مرحاض داخلي والأفرشة الضرورية لتوفير سبل الراحة الممكنة، علما أن كل المصالح المخصصة لاستشفاء هذه الحالات توجد بمستشفى الرازي الذي بدأ الاشتغال به سنة 2014 ويتوفر على بنية تحتية حديثة سواء من حيث الأسرة، الأغطية أو المعدات وكل المرافق الضرورية”.

وبخصوص الإطعام،فقد ذكر أن “هذه الخدمة مفوضة لشركة متخصصة في هذا الميدان، وأن الأطقم المتخصصة في علم التغذية هي التي تسهر على بلورة قائمة الوجبات حسب الحاجيات الملائمة لحالات المرضى، أخذا بعين الإعتبار الجانب الصحي، وأنه يتم توزيع الوجبات في الوقت المحدد في دفتر التحملات”.

وجددت إدارة المركز الاستشفائي التأكيد على كل “المجهودات المبذولة من طرف كل العاملين، وذلك للسهر على راحة المرضى، مع توفير كل الوسائل المتاحة حسب ما هو مسطر من طرف وزارة الصحة وما هو معمول به للتكفل بهذه الحالات”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا