موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وأخيرا وفاء مرعبة المراكشيين بالتسجيل الصوتي حول ” كورونا ” في قبضة الأمن


تمكن امن مراكش قبل قليل من اعتقال سيدة يشتبه في تسجيلها لمقطع صوتي وتداوله عبر تقنية الواتساب، حيث يتضمن معلومات مغلوطة أدخلت الرعب في نفوس المواطنين بالمدينة الحمراء بخصوص وباء كورونا.
وحسب ما جاء في موقع مراكش الاخبارية وقد قادت الأبحاث التي باشرتها مصلحة الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش إلى التعرف على هوية المشتبه فيها، والتي أشارت في التسجيل الصوتي إلى أنها تحمل اسم “وفاء”، حيث تم اعتقالها اليوم الثلاثاء.وجرى وضع السيدة المشتبه فيها رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال الأبحاث التي تم مباشرتها من طرف المصالح الأمنية.
وكان تسجيل صوتي قد تم تداوله عبر تقنية التواصل “الواتساب”، يتضمن شائعات تؤكد تسجيل أزيد من 300 حالة إصابة بوباء كورونا بمراكش، وهو ما تم نفيه من طرف الجهات المسؤولة معتبرتا إياه بالمغالطات التي يتم ترويجها لإدخال الهلع في نفوس المواطنين، وهو ما تتصدى له الأجهزة الأمنية بربوع المملكة.
ويشار ان موقع “مراكش7″ كان السباق في نشر معلومات تتعلق بالموضوع، وذلك في إطار تغليط الشائعات التي يتم نشرها في هذه الظرفية الصعبة، حيث نشر بعنوان”السلطات الأمنية بمراكش تتعقب مرة أخرى ‘وفاء’ صاحبة تسجيل صوتي تدعي فيه وجود أزيد من 300 حالة بمستشفى ابن زهر”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا