موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تسجيل الحالة الـ 29 المصابة بفيروس ” كورونا” بمدينة مكناس والحالة المشتبه في إصابتها من مدينة الداخلة وتأكيد الحالة أو نفيها مساء اليوم


كشف مصدر من وزارة الصحة أن الحالة 29 التي أعلن عن إصابتها بفيروس كورنا صباح اليوم الاثنين، سجلت في مدينة مكناس قادمة من اسبانيا عبر ميناء طنجة.
وبخصوص الحالة التي تم الاشتباه بها ليلة الأحد بمدينة الداخلة، فقد تم إرسال التحليل صباح اليوم عبر الطائرة الى معهد باستور بالبيضاء، أي أن تأكيد الحالة أونفيها ستعرف نتيجته مساء اليوم الاثنين.
وتم، ليلة مساء الأحد ، الاشتباه في إصابة مواطنة مغربية بفيروس “كورونا” المستحد، وهي تخضع حاليا للحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بمدينة الداخلة.
وأفادت مصادر محلية، بأن المواطنة المشتبه في إصابتها بفيروس “كورونا” المستجد، وهي في الثلاثينيات من العمر، مقيمة بمدينة الداخلة، وكانت مؤخرا في رحلة سفر إلى دولة فرنسا.
وحسب نفس المصادر، فقد وضعت تحت الحجر الصحي بالمركز الاستشفائي الجهوي الحسن الثاني بمدينة الداخلة، بعدما ظهرت عليها علامات تتوافق مع أعراض الفيروس المعروف طبيا بـ”كوفيد 19″، عقب عودتها من دولة فرنسا.
وأكدت المصادر ذاتها أن الحالة تخضع للعزل في غرفة مخصصة لهذا الغرض بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بالداخلة، وقد جرى أخذ عينة لإجراء التحاليل المخبرية المعمول بها في مثل هذه الحالات في انتظار صدور النتيجة من مختبر معهد باستور بالدار البيضاء.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا