موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد قرار وزارة الداخلية بإغلاق كل الفضاءات العمومية رئيس الحكومة العثماني يخرج ليطمئن المغاربة وهذا ما قاله


قال سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، اليوم الاثنين، إن القرار الذي أصدرته وزارة الداخلية، قبل قليل، بشأن بإغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب في وجه العموم، وحتى إشعار آخر، لا يشمل المحلات التجارية.
وكشف العثماني في منشور على صفحته بالفيسبوك، أن هذا الإجراء، الذي سيفعل انطلاقا من الساعة السادسة من مساء يومه الاثنين، “لا يشمل الأسواق والمتاجر ومحلات عرض وبيع المواد والمنتجات الضرورية للمعيشة اليومية للمواطنين، وكذا المطاعم، التي توفر خدمة توصيل الطلبات للمنازل”.
وشدد رئيس الحكومة على أن “وزارة الداخلية تهيب بعموم المواطنين الانخراط والمساهمة القويين بمسؤولية وحس وطني والتجاوب الإيجابي، مع مختلف التوجيهات والإجراءات المتخذة لتدبير هذا الطارئ الاستثنائي، والعمل على تجنب ارتياد أماكن التجمعات المكثفة واحترام المعايير العامة للوقاية والسلامة الصحية، التي تحث عليها السلطات المختصة”.
واستطرد “يأتي هذا القرار في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لخطر تفشي وباء كورونا المستجد، ببلادنا ومن منطلق المسؤولية والحرص على ضمان الأمن الصحي للمواطنات والمواطنين”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا