موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مدينة تاونات تهتز على وقع العثور على 3 جثث في ظروف غامضة


عثر أمس (الخميس) على 3 جثث بإقليم تاونات ومدينة مكناس، بعد وفاة اثنين منهم في ظروف غامضة وسقوط الثالث إثر سكتة قلبية مفاجئة باغثته بالشارع العام، بعد ساعات من وفاة رجل سلطة بفاس المشور إثر أزمة قلبية باغثته، ليرتفع عدد الموتى في وقت وجيز إل 4 ضحايا اثنين منهم لم يهتدي بعد لهويتيهما.
وفتحت مصالح الدرك الملكي بتاونات تحقيقا في ظروف وفاة شاب في عقده الثاني عثر على جثته أمس بسد الساهلة البعيدة بنحو 10 كيلومترات من مدينة تاونات، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى الغساني بفاس لإخضاعها إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة وما إذا كانت طبيعية أو بفعل فاعل أخفى جريمته.
وتزامن العثور على الجثة مع العثور على جثة أخرى بمكان خال بحي بني امحمد قرب صهريج السواني بمكناس، منزوعة اللباس، قبل نقلها إلى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس لإخضاعها إلى التشريح الطبي بناء على أوامر الوكيل العام، إذ اتضح أنها تحمل آثار تعنيف، ما يرجح وجود جريمة قتل.
وأوضحت المصادر أن الأمر يتعلق بشاب أربعيني من حي الزرهونية بالمدينة نفسها، كان في زيارة عائلة إلى شقيقته التي تقطن بحي بني امحمد المجاور قبل أن يختفي إلى أن عثر عليه بذلك المكان، مشيرة إلى احتمال تعرضه إلى مكروه قبل أن يتم التخلص من جثته بمكان العثور عليها قرب الصهريج.
وشهد اليوم نفسه وفاة أربعيني أمام أعين عدد من المارة قرب سينما كاميرا المشهورة عند مفترق شارعين، بعد تعرضه إلى أزمة قلبية مفاجئة، حيث اتضح أن موظف بالمعهد البلدي للموسيقى المجاور، متزوج واب لطفلة صغيرة، لم يكن يعاني من أي مرض مزمن، إلى أن باغثته سكتة قلبية توفي إثرها قبل نقل الجثة لمستودع الأموات.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا