موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مواجهة منتظرة بين دنيا بطمة وعائشة عياش وهذه الأخيرة هي العلبة السوداء في هذه القضية

بعد أن دخلت قضية ما بات يعرف بحساب “حمزة مون بيبي”، المتخصص في التشهير بالفنانين والمشاهير وابتزازهم، مراحل متقدمة وساخنة، طفت على السطح أقاويل حول اعتقال مصممة الأزياء عائشة عياش المقيمة بالإمارات على خلفية مذكرة بحث دولية صدرت في حقها بسبب توجيه مجموعة من الاتهامات تفيد تورطها في الحساب المذكور.
محمد المديمي، رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان، أوضح في تصريحه لوسائل الإعلام أن مصممة الأزياء المتهمة في إطار “الحساب المشؤوم” بعد أن ورد اسمها في مجموعة من المحاضر المتعلقة بهذه القضية، أعطيت الأوامر بإلقاء القبض عليها بناء على مذكرة بحث دولية في إطار التعاون الدولي في مجال القضاء.
وأشار بالقول إلى إنّ عائشة عياش وهي العلبة السوداء في ملف “حمزة مون بيبي” وبعد أن جرى اعتقالها سيتم الاستماع إليها من طرف الفرقة الوطنية للشرطة القضائية حول المنسوب إليها جملة وتفصيلا في هذه القضية.
وأفصح أنّ عياش التي تعتبر بمثابة الحلقة المفقودة في هذه القضية، دنت من مرحلتي البحث والتحقيق بعد أن أكد مجموعة من المتهمين في محضر أقوالهم، سواء أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أو أمام قاضي التحقيق بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمراكش، تورطها في “الحساب الملعون”.
واعتبر في المقابل أنّ التحقيق مع عائشة عياش من شأنه أن يكشف مفاجآت من العيار الثقيل، في انتظار مواجهتها بالفنانة دنيا بطمة أمام القاضي في غضون أيام معدودة على رؤوس الأصابع، قبل أن يضيف إنّ مسطرة الاستنطاق التفصيلي مع الفنانة المذكورة لم تنته بعد.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...