موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا هو قرار محكمة الاستئناف بحق الأستاذ الذي عنف تلميذته مريم بتارودانت


أرجأت محكمة الاستئناف بأكادير، بعد ظهر الثلاثاء 18 فبراير 2020، النظر في ملف الأستاذ المدان ابتدائيا، بتعنيف تلميذته مريم، بدوار توريرت التابع لجماعة بونرار بإقليم تارودانت، إلى غاية الـ25 من فبراير الجاري، بطلب من هيئة الدفاع.
وقال مصدر مطلع إن محامية الضحية طالبت بتأجيل الجلسة إلى وقت لاحق تحدده المحكمة بغية تمكين شهود القضية التي اهتز لها الرأي العام الوطني، من الحضور للجلسة للإدلاء بأقوالهم من جديد أمام أنظار الهيئة القضائية، بينما طالب محامو الأستاذ بمتابعة هذا الأخير في حالة سراح مؤقت.
وأكد مصدر مقرب من الضحية أن الهيئة القضائية التي تنظر في الملف، رفضت طلب محاميي الأستاذ المدان ابتدائيا بـ10 أشهر حبسا، 6 منها نافذة و4 موقوفة التنفيذ وتعويض لفائدة التلميذة مقدر في 40 ألف درهم، بإطلاق سراح المتهم، محددة يوم 25 فبراير 2020، موعدا جديدا لمناقشة تفاصيل القضية.
جدير بالذكر أن إقليم تارودانت، كان قد اهتز، خلال الأسابيع القليلة الماضية، على واقعة تعرض تلميذة تدرس بإحدى الفرعيات التابعة لمجموعة مدارس أورير بجماعة بونرار، للضرب بواسطة عصا بلاستيكية على مستوى الرأس ما تسبب لها في رضوض ومضاعفات خطيرة على مستوى العينين وأزمة نفسية حادة، موجهة أصابع الاتهام لأستاذها، بحجة عدم إلمامها بمادة الرياضيات، على حد قولها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا