موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

معهد نستل للتغذية يعمل على تحسيس أطباء الأطفال المغاربة بآخر المستجدات في مجال تغذية الطفال، في إطار برنامجPGPN بشراكة مع جامعة بوسطن


نظم معهد نستل للتغذية حفل تسليم شهادات الكفاءة لصالح40 طبيب أطفال مغاربة، في إطار البنامجPGPN الرموق لتغذية الأطفال، في مدرسة الطب بكلية الطبHARVARD .
تم إحداث هذا البنامج ، نتيجة لشراكة بين معهد نستل للتغذية وجامعة بوسطن ، لتزويد المشاركين بمعارف حديثة مهمة وعملية حول الجوانب الرئيسية لتغذية الأطفال ، من خلال عروض تقديمية ومقاطع فيديو عبرالانترنيت. تم إثراء هذا التدريب من خلال دراسات إفترتي ة ومؤتمرات وجلسات نقاش.
وبالإضافة إل أطباء الأطفال المشاركين ، حضر في هذا البنامج أيضا أساتذة مغاربة لطب الأطفال وأطباء أطفال بالقطاع الخاص وأخصائيو التغذية و أكادييميون.
بالنسبة للسيدEL Madrassi ، المدير الطبي ومدير التوافق بـمعهد نستل للتغذية: “التزام معهد نستل للتغذية بدعم طبيب الاطفال في تدريبه الستمر فيما يتعلق بتغذية الأطفال ، يهدف بشكل أساسي إلى تسهيل الحصول عل العلومات وأحدث التطورات العلمية والبروتوكولات. بحيث قام البنامج ، الذي بلغ هذه السنة دورته الرابعة منذ
إطلاقه في عام2015 ،بالمشاركة في تدريب أزيد من200 طبيب أطفال. ”
ترأس حفل تسليم شهادات الكفاءة الدكتورCliford Wayne Lo MD, MPH, ScD ، أستاذ في التغذية وأستاذ مشارك في طب الأطفال بمستشفى الأطفال وكلية الطب بـHARVARD .

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...