موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما قامت به الفنانة سمية الخشاب في المحكمة أثناء جلسة ضد طليقها أحمد سعد


تطور جديد في قضية الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد الخاصة بالنفقة والعدة، والتي على إثرها اتخذت المحكمة قراراً بالتأجيل. حضرت سمية الخشاب لمحكمة الأسرة في الإسكندرية، من أجل أن تشهد جلسة عرض الصلح في قضيتها التي أقامتها ضد طليقها أحمد سعد من أجل النفقة والعدة.
ورفضت سمية الخشاب ومحامي أحمد سعد التصالح في القضية، وطالبا من المحكمة استكمال الإجراءات القانونية الخاصة بالقضية، وعلى إثره قررت المحكمة تأجيل القضية لتقديم كافة المستندات من الطرفين إلى يوم 7 مارس.
وكانت سمية الخشاب حضرت بنفسها إلى محكمة الأسرة في منطقة سيدي جابر بصحبة محاميها، وانتظرت دور قضيتها ودخلت قاعة المحكمة وحلفت اليمين وأدلت بأقوالها في القضية 1939 لسنة 2019 المقامة ضد طليقها أحمد سعد، ثم غادرت القاعة بعد صدور قرار التأجيل، بحسب موقع القاهرة 24.
وكانت سمية الخشاب توعدت لطليقها أحمد سعد بمقاضاته وعدم التنازل عن حقوقها، وذلك بعد أن رفع دعوى قضائية ضدها من أجل تحصيل شيك بنكي بقيمة مليون جنيه رغم سفرها خارج مصر، ومطالبتها إليه بتأجيل تحصيل المبلغ لحين عودتها.
واستطاع أحمد سعد أن يحصل على حكم بحبس سمية الخشاب 3 سنوات، بسبب تحريرها شيك وعدم وجود رصيد كافِ وقتها في البنك، الأمر الذي استفزاها ودفعها للهجوم عليه بقسوة خاصة وأنه كان بينهما اتفاق، ولكنه برر ما حدث بأن محاميه تصرف من تلقاء نفسه وأنه لم يكن يعرف بموضوع القضية من الأساس.ويبدو أن سمية الخشاب نفذت ما توعدت به، وأقامت دعوى قضائية ضد طليقها أحمد سعد من أجل حصولها على مستحقاتها المادية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا