موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بأسلوب لبق ومحترم ترد فآتي جمالي على الهجوم الغير متوقع من فيصل عزيزي


ردت الفنانة المغربية فاتي جمالي عن التدوينة التي نشرها المغني الشاب فيصل عزيزي بعدما أهانها واتهمها في شرفها عقب دخولها مجال الغناء وإطلاقها أول عمل فني بعنوان “غلطة كبيرة”.
وعلقت فاتي على الموضوع قائلة: “لا كنتي بصح كتقصدني بالكلام لي قلتي كنشكرك وكنحتارم رأيك حيت أنا شخصيا كيعحبني صوتك وإحساسك مي كنت كنتمنى تنصحني فنيا ويكون نقد بناء من عند إنسان فنان وعندوا خبرة لي تقدر تفيدني ماشي تسبني حيت أنت شخص عزيز عليا واخا مكنعرفكش شخصيا وخا هكذاك متقلقتش منك مع كل احترامي”.
وكان فيصل عزيزي قد أثار الجدل مجددا بتدوينة نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام هاجم فيها ما أسماها “ملكة الطوندونس”، وذلك بالتزامن مع إطلاق فاتي جمالي لأول عمل فني لها.
وقال عزيزي في تدوينته: “أنا فنانة طويلة وزوينة وما محتاجاش للبونج. ما محتاجاش حتى للصوت دابا صافي جمعت الفلوس والمعارف أنا جاهزة. الله يعز الأوطوتون والمكياج”.
وتابع عزيزي “تقاتلت وتصاحبت مع شحال من مشرقي وفتخت شحال من مغربي، أنا شغوفة والتوصيات الجديدة خلاتني نزيد حماس على حماس… ما عمرني ما نغني حاجة أخرى غير الحب، ألبومي كشكول منوع وفيه الأغاني التالية: حبي نتا ، حبك محبوك ، تحبك حبوبة ، حبني وحبيته”.
وأضاف المغني “اش غاندير بشي أغاني ملتزمة؟ داك شي أصلا صعيب وخاصه القراية وفيه المشاكل يا خيتي أنا باراكا عليا غير الحب، فنًا وممارسةً، قبلة كبيرة من فاصوليا الفنانة العصامية المناضلة الغرامية، ملكة الطوندونس”.
ومباشرة بعد ردها عليه بطريقة اعتبرها كثيرون في قمة الرقي والأدب، سارع فيصل عزيزي إلى نفي أن يكون كلامه موجها له،ا كما أكد أنه تكلم بصفة عامة على المجال الفني وما يعانيه حاليا من طرف من وصفهم بالمتطفليين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا