موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رفض السراح المؤقت للأستاذ المتهم بتعنيف تلميذته مريم بتارودانت


أرجأت المحكمة الابتدائية بتارودانت،النظر في قضية الأستاذ المشتبه فيه بتعنيف تلميذة لا يتجاوز عمرها 8 سنوات بإقليم تارودانت، إلى غاية الاثنين 27 يناير الجاري، لكي يكون الملف جاهزا ومناقشته بالتفصيل.
وقالت مصادر من عين المكان إن محاميي المشتبه فيه طالبوا بمتابعة هذا الأخير في حالة سراح مؤقت نظرا لوجود الضمانات القانونية بكونه أولا أستاذ يدرس لأزيد من 20 سنة بالمدرسة العمومية ويتوفر على سكن قار تابع لنفوذ المحكمة، مبدين استعدادهم أيضا لدفع الكفالة المالية التي تحددها المحكمة من أجل ذلك.
وأضافت المصادر ذاتها أن الهيئة القضائية التي تنظر في الملف، رفضت ملتمس المحامين بمنح السراح المؤقت للمتهم، وحددت يوم الاثنين المقبل، موعدا جديدا، لمناقشة موضوع الدعوى القضائية التي أصبحت محط اهتمام بالغ للرأي العام المحلي والجهوي.
جدير بالذكر أن اقليم تارودانت، كان قد اهتز، خلال الأيام القليلة الماضية، على واقعة تعرض تلميذة تدرس بإحدى الفرعيات التابعة لمجموعة مدارس أورير بجماعة بونرار، للضرب بواسطة عصا بلاستيكية على مستوى الرأس ما تسبب لها في رضوض ومضاعفات خطيرة على مستوى العينين وأزمة نفسية حادة، موجهة أصابع الاتهام لأستاذها، بحجة عدم إلمامها بمادة الرياضيات، على حد قولها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا