موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

اعتقال مشعوذ بتهمة استعمال القرقوبي والنصب والخمر وممارسة الرذيلة بتاونات


أحالت عناصر الدرك الملكي بقرية با محمد بإقليم تاونات، اليوم ، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، مشعوذا يبلغ من العمر 35 سنة من أجل الضرب والجرح، والسكر العلني، واستعمال أقراص مهلوسة، وإعداد محل للشعوذة، والنصب وممارسة البغاء.
وأفاد مصدر مطلع أن عملية إيقاف المتهم جاءت بعد توصل عناصر الدرك الملكي بقرية با محمد، ليلة الجمعة، بإخبارية تفيد بتعرض امرأة وابنها للضرب والجرح على يد المتهم المذكور، وذلك بسبب احتجاج المرأة على الجلسة الخمرية التي كان يقيمها المعتدي بمنزله المجاور لمنزل الضحية.
وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الدرك الملكي انتقلت إلى عين المكان حيث عملت على إيقاف المشعوذ الذي كان رفقة فتيات، تم إيقاف اثنتين منهن فيما تمكنت الأخريات من الفرار.
وبعد توقيف المتهم، وبعد إشعار النيابة العامة، قامت عناصر الدرك الملكي، يوم السبت الماضي، بالانتقال إلى مدينة فاس من أجل مداهمة وتفتيش محل المشتبه به، الكائن بحي النرجس بفاس.
وأسفرت عملية تفتيش المحل عن حجز مواد مخدرة، ومواد أخرى تستعمل في أعمال السحر والشعوذة، ومجموعة من الأدوية المهربة تستعمل كمقويات جنسية، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشيرا.
يذكر أن الشخص الموقوف وهو من ذوي السوابق القضائية سبق له أن أدين في قضايا تتعلق بالشعوذة، والضرب والجرح، والاتجار في المخدرات.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا