موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

رجل الأعمال المصري والزوج السابق لـ” هيفاء ” في ورطة بسبب تسريب “فيديو”


فضيحة من العيار الثقيل تلك التي قد تطيح برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الزوج السابق للفنانة هيفا وهبي بعدما تصدر عناوين الجرائد إثر تسريبه مكالمة شخصية له صوت و صورة يتحدث فيها عن بعض الفنانات بالسوء .
ويظهر “أبو هشيمة” بالفيديو وهو يتحدث عن علاقاته المتعددة مع كثير من الفنانات، قائلا من المستحيل أن يستمر بعلاقة مع أي فنانة او يرتبط باحداهن ” لأنهن ” وحشين” على حد وصفه.
و أجاب عن سؤال الفتاة التي يتحدث معها في الفيديو حول الفنانة التي تعجبه، فرد:”كلهم مروا”، قاصدًا انه أقام معهن جميعا علاقات .
وعلى صعيد متصل، أفادت جهات رسمية في مصر عن إلقاء القبض على مجموعة كانت تخطط لسرقة هاتف أحمد بهدف تزوير فيديوهات وصور وابتزازه لاحقاً، العصابة المكونة من رجلين وإمرأة تمكنت من سرقة هاتف شقيقته بعد عدم قدرتهم على سرق هاتفه.
فيما شكك الجمهور بصحة هذه الأخبار حول أن الفيديوهات مفبركة بهدف الابتزاز، لأن أبو هشيمة ظهر في الفيديو ولا مجال للتزوير أو التلاعب به ضمن حملة انتقادات واسعة لتصرفاته وتصريحاته حول النجمات.
يذكر ان احمد كان متزوج من الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” مدة 6 سنوات، وبعد حدوث الطلاق أكدت هيفاء على ندمها من الزواج من أحمد مشيرة أنه عندما تزوجته كان أحمد رجلاً عادياً، وبعد الطلاق زادت شهرته واصبح معروفاً.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا