موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حسين الحسين يكشف الحقيقة الكاملة بخصوص خسارة مريم سعيد وظيفتها بسبب دنيا بطمة


تتواصل تداعيات ملف المغنية المغربية المقيمة في البحرين دنية بطمة ، التي يتم التحقيق معها بخصوص حسابات حمزة مون بيبي الوهمية ، والابتزازية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات .
وفي هذ الصدد ربط الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق حسين الجسمي اسم الإعلامية المغربية السابقة بقناة ام بي سي ، مريم سعيد، مع قضية حساب “حمزة مون بيبي” الخاص بابتزاز المشاهير وفضحهم عبر تطبيق سناب شات.
وقال صالح الجسمي في مقطع فيديو بثّه على حسابه عبر تطبيق “سناب شات” وتم تداوله على الحسابات الفنية عبر إنستغرام إن هذا الحساب عرّض الكثير من المشاهير للأذى ودمر حياة البعض في المغرب وعدد من البلدان العربية، ومن بينهم الإعلامية مريم سعيد التي خسرت وظيفتها في قنوات الـ MBC إضافة إلى أنها خسرت زواجها قبل إتمامه بيومين، بسبب فضح الحساب لها بنشر صور فاضحة لها عليه.
وأضاف صالح الجسمي قائلًا: “تخيلوا هذا الحساب كيف أضر بناس كتير ما أبي أتكلم عن الضرر اللي ضرني أنا لكن الله موجود وبالمرصاد”، منوهًا أن دنيا بطمة وشقيقتها تواجهان تهمًا بشأن هذا الحساب، وخرجتا بكفالة نصف مليون درهم مغربي.
وأكد “الجسمي” أنه لا يُعقل أن يستمر حساب بمثل هذه الطريقة يقوم بفضح المشاهير، مشيرًا إلى أنه يمتلك صورًا وفيديوهات لأشخاص كثيرين وبعضهم لديه معهم خصومة، ولكنه لا يقوم بنشر أي شيء.
واختتم صالح الجسمي بأنه لا يعرف مدى صحة تورط دنيا بطمة وشقيقتها بالحساب، وأنه ينتظر ما سيقره القضاء كونه يحترمه في أي بلد كان.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا