موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“مقلب السعودي لفتاة مغربية” يثير الجدل بمواقع التواصل الاجتماعي


خلق شريط فيديو انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة “فايسبوك” ، يوثق لشخص حاول ايهام فتاة من مدينة طنجة بأنه ثري بعد “تقمصه” لجنسية مواطن “خليجي” ، (أثار) جدلا واسعا لدى رواد الفضاء الأزرق.
وعمد شخص حسب ما أظهره شريط الفيديو الى حبك مقلب لفتاة بمدينة طنجة شمال المملكة، حيث طلب منها في البداية ارشاده لأحد الأمكنة بالمدينة لكنها رفضت ، ليعمد بعدها الى تقمص شخصية مواطن سعودي، مرتديا لباسا خليجيا ومستقلا سيارة “فارهة” ، قاصدا الفتاة التي كانت في انتظار سيارة أجرة.
الفتاة وأمام اصرار المواطن الخليجي “المفترض” الذي أوهمها بحاجته لمن يدله على أحد الأمكنة بعاصمة البوغاز ، أذعنت في الأخير لطلبه وركبت الى جانبه السيارة “الفارهة” ، قبل أن يوهمها بانه سيشتري لها سيارة نظير الخدمة التي قدمتها له بارشاده للمكان الذي كان من المفترض ان يذهب اليه.
الفتاة “الضحية المفترضة” وبعد انكشاف المقلب، لم تستصغ تصرف المعني بالأمر، وطلبت منه التوقف بالسيارة لتتمكن من الترجل، في مشهد اثار جدلا فايسبوكيا رغم أن تاريخ تصويره يعود لمنتصف الشهر الماضي، الا ان نشطاء طالبوا بفتح تحقيق في الموضوع سيما أن “المقلب” تحوم حوله شكوك كونه نسج باتفاق بين الظرفين ، بعدما ظهرت الفتاة وهي تضع مكبر صوت (ميكرو كرافاط)، كما أنه يسيء لسمعة مدينة طنجة والمغرب ككل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا