موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تفاصيل دهس قطار لـسيدتين ورضيع بنواحي الدار البيضاء


أسفر حادث دهس تسبب فيه قطار لنقل المسافرين، يومه الأحد 29 دجنبر الجاري، عن مصرع ثلاثة أشخاص أثناء عبورهم للسكة الحديدية، وذلك على مستوى قنطرة أولاد مالك بجماعة بوسكورة، التابعة لإقليم النواصر، والمتواجدة بضواحي البيضاء.
ووفق ما ذكرت مصادر مطلعة، فإن الضحايا هم سيدتين ورضيع٬ كانوا بصدد عبورهم السكة الحديدية فباغثهم القطار القادم من مدينة مراكش والمتوجه إلى البيضاء، حيث تسبب في مصرعهم على الفور. مشيرة إلى أن الحادث عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين حلوا بعين المكان، حيث تم نقل جثث الضحايا إلى مستودع الأموات، فيما فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف الواقعة.
وعلى مستوى آخر، شهدت الطريق الدائري بجماعة زيتون بضواحي تطوان، يوم أمس، حادث انقلاب خطير لحافلة سياحية، ما خلف إصابة 20 شخصا بجروج متفاوتة الخطورة.
وأوضحت مصادر محلية أن الحافلة كانت متجهة من إفران إلى تطوان، ليفقد السائق سيطرته على المقود، بسبب سرعة المفرطة، مما أدى إلى انقلابها في أحد المنعرجات. مؤكدة أن عناصر الوقاية المدنية وصلت إلى عين المكان، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى سانية رمل بتطوان من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الحادثة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا