موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد الضجة الإعلامية هذا ما قررته ضحية التحرش الجنسي في مصر والتي صدمت الجميع


أثار خبر تنازل ضحية التحرش ومحاولة الاغتصاب الجماعي في مدينة المنصورة المصرية، خلال احتفالات رأس السنة الميلادية 2020، عن محضر اتهامها للمتورطين، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبعدما تصدر هاشتاغ “فتاة المنصورة”، الذي أطلقه مغردون للتعبير من مساندتهم للضحية وللتنديد بالتصرفات اللا أخلاقية التي تعرضت لها، قائمة الأخبار الأكثر تداولا على موقع “تويتر”، تفاجئ المغردون بخبر تنازل الضحية عن المحضر.
وكانت وسائل إعلام مصرية قد تداولت خبر مفاده أن السلطات المصرية في مدينة المنصورة تمكنت من إلقاء القبض على 17 شابا يشتبه في تورطهم في واقعة التحرش الجماعي بفتاة، قيل إنها مغربية، أثناء الاحتفال برأس السنة، كما استجوبت حوالي 20 شخصا آخرين حضروا الواقعة.
مواقع إخبارية مصرية، ذكرت أن الفتاة مغربية الجنسية كشفت خلال التحقيقات أنها تواجدت بمصر من أجل السياحة والاحتفال بحلول السنة الجديدة، فيما نقلت مواقع أخرى أن الفتاة طالبة مصرية.
وكان رواد على مواقع التواصل قد تداولوا مقطع وصفوه بـ”المروع والصادم”، ظهر فيه عشرات الشبان وهُم يتدافعون حول الفتاة مع محاصرتها والتحرش بها بلمس مناطق حساسة في جسدها مع محاولة الاعتداء عليها جنسيا، وهي تصرخ بأعلى نبرات صوتها من أجل تدخل أحد لإنقاذها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا