موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هكذا أطاحت عناصر الأمن بشبكة للدعارة من ضمنها سعوديين بمدينة طنجة


تواصل مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، تحقيقاتها وتحرياتها مع أشخاص يحملون الجنسية السعودية كانوا ضمن شبكة جرى إيقاف أفرادها، يوم امس ، بعد مداهمة أربع شقق معدة للدعارة بكورنيش طنجة .
عناصر فرقة الأخلاق العامة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، قامت بمداهمة أكثر من أربع شقق بإحدى الإقامات الخاصة، بعد أسابيع من توصلها بشكايات عاجلة من سكان الإقامة المستاؤون، حسب تعبيرهم، من تصرفات عدد من الأشخاص، من بينهم ممتهنوا “الوساطة الجنسية” وسماسرة المنازل، والذين يكترون تلك الشقق لأشخاص، من ضمنهم خليجيون، مقابل 1500 درهم لليلة الواحدة.
وقد جرى خلال عملية صبيحة اليوم الأحد، اعتقال 11 شخصا من بينهم أربعة شبان يحملون الجنسية السعودية، وحارس الإقامة، وموميسات، تم اقتيادهم إلى مقر ولاية أمن طنجة للتحقيق معهم قبل إحالتهم على أنظار النيابة العامة بتهم الفساد وإعداد وكر للدعارة.
الإقامة السكنية المطلة على كورنيش طنجة وبعض الإقامات الأخرى بحي مالاباطا، تحولت في الفترة الأخيرة إلى مرتع للفساد بعد توافد العشرات من الفتيات والمومسات إلى المكان لممارسة الجنس والبغاء مقابل مبالغ مالية تتراوح بين 300 و200 درهم، وقد تم مؤخرا الحكم على سيدة وفتاتين بالسجن خمس سنوات نافذة بعد إيقافهن من قبل مصالح الأمن بالمكان ذاته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا