موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا مصير 17 مصريا حاولوا اغتصاب فتاة مغربية بالشارع بشكل جماعي


تمكنت السلطات المصرية من توقيف 17 شخصا يشتبه في تورطهم في واقعة محاولة الاغتصاب الجماعي لفتاة مغربية وسط الشارع العام ليلة رأس السنة 2020، حسب ما وثقه فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع يوثق تعرض فتاة مغربية لمحاولة اغتصاب وسط الشارع العام وسط مدينة المنصورة بمصر، تزامنا مع احتفالات رأس السنة.
وحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية، فبعد الضجة التي خلفتها الواقعة، باشرت السلطات الأمنية تحقيقاتها في الموضوع، وتمكنت من تحديد هوية الضحية، والتي تبين أنها مغربية الجنسية، وأنها تتواجد بمصر من أجل السياحة والاحتفال برأس السنة.
وحسب نفس المصادر تمكنت السلطات من تحديد هوية المشتبه فيهم بعد اللجوء إلى كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، حيث أوقفت17 منهم، فيما استجوبت أكثر من 20 شخصا من أصحاب المحلات والعاملين بها وكذلك عمال وبوابين بالمنطقة.
ووفق ما نقلته مواقع محلية عن شهود عيان، كانت الضحية تسير رفقة صديقتها بشارع الجمهورية، قبل أن يبدأ الجناة بمعاكستهما وترديد ألفاظ جنسية ضدهما، فقامت الضحية بالدخول لأحد المحلات التجارية للاحتماء به، ولكن الشباب تجمعوا أمام المحل وكادت تنشب مشاجرة بين العاملين بالمحل والجناة حتى اضطر صاحب المحل لإخراج الفتاة من المحل منعا لاقتحام المكان.
وحسب نفس المصادر:عندما خرجت الفتاة من المحل حاولت إيقاف سيارة أجرة للخروج من المنطقة، لكن الجناة منعوها، وبدأت واقعة التحرش، حيث تدافع المعتدون حولها، بينما اختفت زميلتها من المكان بعدما احتمت بإحدى العمارات.
وتضيف المصادر ذاتها نقلا عن شهود عيان: نشبت مشادات بين المتحرشين وبعض الشباب الذين حاولوا حمايتها، ليتمكنوا أخيرا من إدخالها إلى إحدى السيارات التي أخرجتها من المنطقة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا