موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

معطيات القصة الكاملة للزوج الذي ضبط زوجته وأم أبنائه 4 مع ابن الجيران العشريني متلبسين بممارسة الجنس..معطيات صادمة


كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة في واقعة ضبط زوج لزوجته وأم أبنائه الأربعة في أحضان عشيقها، منطقة بيوكرى بإقليم اشتوكة أيت بها، و الذي لم يكن سوى ابن الجيران الذي يصغرها بحوالي عشرين سنة، حيت لا زال في عقده الثاني
وكشفت مصادر مطلعة، أن أحد الجيران شك في سلوك زوجة صديقه في الأيام الأخيرة، وهو ما جعله يراقبها، ليكتشف مصادفة أن زوجة صديقه وجاره على علاقة غير شرعية بأحد شباب الحي، وهو ما أثار الصدمة في نفسه خصوصا وأن العشيق يصغرها سنا.
و بعدها ظل يراقبها حتى سنحت الفرصة له أن يضبطها متلبسة في أحضان عشيقها، و ولجت إلى المنزل الذي اكتشف أنها تخون زوجها مع شاب عشريني، ليقوم على الفور بإخبار الزوج بما رآه من مشهد صادم طالبا منه إحضار الشرطة.
مباشرة بعد تلقي عناصر الأمن لهذه المعلومة من الزوج توجه رجال الشرطة إلى المكان المعلوم، و اقتحمت المنزل بتعليمات من النيابة العامة ليتم ضبطها رفقة الشاب في وضعية تلبس. وبعد التعرف على هويتهما واستفسارها حول المنسوب إليهما بدا واضحا عليهما الارتباك، وطأطأت الزوجة رأسها واعترفت بالمنسوب إليها، مؤكدة أنها على علاقة غرامية مع خليلها الذي يعد من أبناء الجيران، واعترفت بممارسة الجنس معه.
وبعد إشعار وكيل الملك، أمر بوضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية وتعميق البحث معهما في المنسوب إليهما ومن المنتظر أن تمثل بعد قليل أمام النيابة العامة بعد انقضاء فترة الحراسة النظرية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا