موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهذه الطريقة البشعة شقيقان يقتلان طالبا جامعيا بأكادير


من المنتظر أن تحيل عناصر الدرك الملكي بالقليعة، غدا، شقيقان، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، يشتبه في تورطهما في مقتل طالب جامعي إثر شجار عنيف نشب بينهم، الخميس الماضي، بمدينة القليعة ضواحي إنزكان-آيت ملول.
وكشف مصدر مطلع أن الضحية الذي يشتغل بضيعة فلاحية وفي نفس الوقت يتابع دراسته بجامعة ابن زهر بأكادير، دخل في نقاش مع أخوين يشتغلان بالمكان ذاته قبل أن يتطور ذلك إلى عراك بالأيدي واستعمال الأسلحة البيضاء.
وتابع المصدر ذاته أن أحد الجناة باغث الطالب بحجرة كبيرة من الخلف على مستوى الرأس، ليسقط أرضا مغمى عليه ومضرجا في دمائه.
وتوصلت مصالح الدرك الملكي للقليعة بإخبارية في الموضوع، لتنتقل إلى عين المكان بمعية السلطات المحلية والشرطة العلمية وعناصر الوقاية المدنية، حيث جرى رفع البصمات من مسرح الجريمة قبل أن يتم نقل الضحية على وجه السرعة إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية.
وأضاف المصدر أن الجروح البليغة التي أصيب بها المعتدى عليه لم تترك له فرصة النجاة، ليفارق الحياة وسط مستعجلات المركز الاستشفائي المذكور، في وقت فتح فيه الدرك تحقيقا في الجريمة التي هزت جماعة القليعة ليتوصل بهوية المتورطين المحتملين.
وجرى اعتقال المشتبه فيهما واقتيادهما إلى مقر الدرك للاستماع إليهما في محضر رسمي، قبل أن يتقرر وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما على أن يتم عرضهما أمام أنظار النيابة العامة، غدا الاثنين، للنظر في المنسوب إليهما.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا