موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور : هذه هي كمية اللحوم الفاسدة التي حجزتها عناصر الدرك الملكي بمدينة صفرو


تمكنت مصالح الدرك الملكي بسرية راس تبودة بإقليم صفرو، من حجز كمية من اللحوم الفاسدة غير صالحة للاستهلاك، كانت موجهة للبيع للمستهلكين بمدينة فاس.
وحسب ما أفاد به مصدر مطلع فإن كوكبة الدراجين بسرية راس التبودة تمكنت خلال عملها الاعتيادي من ضبط كمية هامة من اللحوم والأمعاء الفاسدة المجهولة المصدر قدرت بحوالي طن ونص، كانت منقولة على متن سيارة في ظروف غير صحية.
وأكد ذات المصدر، أنه لحظة توقيف سائق السيارة حاول هذا الأخير تقديم رشوة قيمتها ألف درهم لعناصر الدرك الملكي من أجل إخلاء سبيله وتركه يمر باللحوم والأمعاء الفاسدة.
وأضاف المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي حجزت كمية اللحوم والأمعاء الفاسدة، واقتادت المشبه فيه إلى مركز الدرك الملكي براس تبودة للاستماع إليه في بحث تمهيدي، في الوقت الذي قامت فيه لجنة مختلطة من مكونة من الدرك الملكي وممثل السلطات والجماعة الترابية وطبيب مختص بإتلاف كمية اللحوم والأمعاء المحجوزة تبعا لتعليمات النيابة العامة بصفرو.
وأشار المصدر نفسه إلى أن هذه العملية تدخل في إطار الجهود المبذولة من طرف مصالح الدرك الملكي بجهة فاس مكناس للحد من السلع الفاسدة تطبيقا للقوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا