موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

فضييحة…بعد تحرشه بعاملات النظافة ودعوتهم لممارسة الجنس بمكتبه… وكيل الملك يحيل عضوا بمجلس الجهة على قاضي التحقيق


أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي، بإحالة رجل أعمال معروف وعضو في مجلس جهة مراكش آسفي و نائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و الصناعة و الخدمات على قاضي التحقيق بتهمة الإستغلال الجنسي والتحرش.
و وذكر موقع “زنقة 20” الذي أورد الخبر، أن قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في آسفي، يوم الأربعاء 25 دجنبر موعدا لانطلاق أولى جلسات التحقيق التمهيدي مع المتهم (ع.ع) الذي يملك شركة نظافة وحراسة و عضو بمجلس جهة مراكش أسفي ونائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات.
و كانت الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي لآسفي قد فتحت تحقيقاً قضائياً بتعليمات من النيابة العامة استمعت فيه إلى عاملات نظافة حول مضمون الشكايات التي تقدمن بها أمام وكيل الملك كما تم الإستماع داخل مكاتب المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية إلى أقوال عضو مجلس جهة مراكش آسفي حول المنسوب إليه.
وحسب الموقع ذاته، فقد كشفت إحدى العاملات ضحايا الإستغلال الجنسي في شكايتها أمام وكيل الملك أن المشتكى به ، تحرش بها وحاول اغتصابها داخل مكتبه.
من جهة أخرى قالت عاملة نظافة أخرى كانت تعمل بالشركة نفسها أن المشتكي به قام بالمناداة عليها هاتفيا لتمارس معه الجنس دون مراعاة كونها متزوجة وأم لثلاثة أطفال وعند عدم الامتثال لرغباته الجنسية قام مباشرة بفصلها عن العمل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا