موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مدينة تارودانت تهتز…مختل عقلي يكبل متشرد بحفرة ويشعل النار بجسده حتى الموت


اهتزت مدينة تارودانت وبالضبط منطقة “اغرم”، ليلة أمس، على وقع جريمة بشعة، راح ضحيتها متشرد، بعدما قام شاب يعاني من اضطراب عقلي، بتكبيله وإحراقه داخل حفرة.
وذكرت مصادر مطلعة، أن شجارا حادا اندلع بين الشابين اللذان يعيشان حالة التشرد، تحول إلى جريمة قتل بشعة، بعدما قام المختل العقلي بتكبيل المتشرد بواسطة حبل، ورميه داخل حفرة توجد نواحي دوار “تكربونت”، وإضرام النار فيه.
وأوضح المصدر نفسه، أن المتشرد لقي حتفه مباشرة بعد إضرام النار في جسده، ليتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.
وأفاد المصدر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي فتحت تحقيقا عاجلا في الموضوع، لفك لغز هذه الجريمة البشعة التي هزت المنطقة، إثر العثور على الجثة متفحمة داخل الحفرة.
وقد بينت الأبحاث التي أجريت بمكان الجريمة من قبل عناصر الأمن وكذا رفع البصمات من الحفرة التي وقعت بها الجريمة، ساعدت على الوصول إلى المتهم. مضيفة أن التحقيق مع المتهم سيكشف بالضبط أسباب قيامه بقتل المواطن بتلك الطريقة البشعة.
الحادثة الشنيعة أثارت غضبا عارما بين سكان المنطقة الذين صبوا جام غضبهم على الشاب الذي قسى قلبه على هذا الشيخ الذي يعيش حالة التشرد ونكل بجثته بتلك الطريقة البشعة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا