موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

ما لا يتقبله العقل….بعد ان نصب على 840 ضحية،رئيس “باب دارنا” يملك 30 شركة .. وحسابه البنكي: 5 آلاف درهم


كشفت معطيات مؤكدة، حصلت عليها هسبريس من مصادرها الخاصة، أن محمد الوردي، رئيس مجموعة “باب دارنا”، يمتلك 30 شركة بالمملكة المغربية، في الوقت الذي أكد فيه أن رصيده في حسابه البنكي لا يتجاوز 5000 درهم.
وحسب المعطيات ذاتها، فإن الشركات الثلاثين التي يمتلكها الوردي تشتغل في قطاعات مختلفة، من ضمنها العقار والصناعات الغذائية وتعبئة المياه المعدنية ومجالات أخرى.
ويعتمد الوردي، البالغ من العمر 59 سنة والمنحدر من مدينة ورزازات، والذي يتابعه أزيد من 840 ضحية أمام القضاء بتهمة النصب والاستيلاء على أموالهم التي تتجاوز قيمتها 40 مليار سنتيم، (يعتمد) على شركاته لضمان شروط رفاه العيش له ولأبنائه.
ومن أجل تغطية مصاريفه الشخصية والعائلية، يعتمد محمد الوردي على الحسابات المصرفية لشركاته المتعددة، إلى جانب استخدامه لسيارات في اسم هذه الشركات وتسديد مصاريفه المختلفة من خلالها.
وأبانت المعطيات التي حصلت عليها مصادر حول سير التحقيقات مع رئيس “باب دارنا” بشأن مشاريعه العقارية الوهمية أنه نفى ما نسب إليه من تهم بالنصب والاحتيال، بينما اعترف بأن مجموعة من الأراضي التي يفترض أن تشيد فوقها مشاريعه العقارية “الوهمية” لا توجد في ملكيته بالمحافظة العقارية.
وعاد الوردي من جديد ليدعي لدى ممثل النيابة العامة بأنه سيسلم الضحايا عقاراتهم بمجرد الانتهاء من تشييدها، قبل أن يعترف مجددا بأنه لا يتوفر على الأراضي التي يفترض أن تقام فوقها تلك المشاريع.
يشار إلى أنه جرى توقيف محمد الوردي بعد الشروع في التحقيق في عمليات نصب كبرى تعرض لها عدد كبير من المواطنين من لدن مجموعته الاستثمارية العقارية “باب دارنا” التي تقوم بتسويق مشاريع “وهمية” بأسعار جد مغرية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا