موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الأمن يكشف معطيات جديدة في جريمة ذبح طفل كان يلعب في الشارع.. الجاني مختل عقليا..


كشفت السلطات الأمنية بمدينة سلا عن تفاصيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها طفل لا يتجاوز عمره 5 سنوات، بعدما تم ذبحه من طرف أربعيني بآلة حادة من الوريد إلى الوريد وفصل رأسه عن جسده وسط ذهول الجميع.
وأوضح المصدر ذاته أن عناصر الشرطة بالدائرة الأمنية الثالثة عشر بمنطقة سلا الجديدة، قد تمكنت مساء اليوم الثلاثاء 26 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، يبدو في وضعية عقلية غير طبيعية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة القتل العمد في حق طفل يبلغ من العمر خمس سنوات تقريبا.
وكان المشتبه فيه قد أقدم على إزهاق روح الضحية بواسطة سكين قابل للطي، تم حجزه لفائدة البحث، بحي البركة بقرية أولاد موسى بسلا الجديدة ، وذلك لأسباب غير منطقية أو ظاهرة، والتي يعكف البحث حاليا على استجلاء حقيقتها.
وأضافت بأن المشتبه فيه تمت إحالته على فرقة الشرطة القضائية، التي أخضعته لتدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة دوافعها وخلفياتها الحقيقية.
وكان الحادث قد خلف حالة استياء عارم حيث شهد الحي المذكور حالة من الهيجان الشعبي عندمما تم توقيف الجاني، وفق ما أظهرته مقاطع فيديو من مكن الحادث.
ووفق شهود عيان، فإن الجاني وبعد تنفيذ جريمته، حاول الفرار إلى وجهة مجهولة، غير أن مجموعة من شباب الحي لحقوا به وتمكنوا من شل حركته.
جدير بالذكر، أن ساكنة قرية سيدي موسى تشكو غياب الأمن منذ وقت طويل، وتطالب السلطات بنشر مزيد من رجال الأمن لمحاربة الجريمة المنتشرة في غالبية أحيائها التي تحولت إلى نقط سوداء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا