موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهذه الطريقة البشعة أقدم مغربي بإيطاليا على إنهاء حياته


 

أقدم مهاجر مغربي في مقتبل العمر على الانتحار بطريقة بشعة، مساء أمس ، حيث رمى بنفسه تحت عجلات قطار بمدينة بولونيا الإيطالية.
ووفق ما ذكرته صحيفة “ريستو ديل كارلينو” الإيطالية، فإن الهالك (ي.ف) مغربي الجنسية ويبلغ من العمر 29 عاما، كان على خلاف مع طليقته الإيطالية بسبب دعاوى قضائية بينهما، الأمر الذي تحول إلى نقاش حاد ثم شجار بالأيادي، انتهى بتوجيه الهالك طعنات لوجه طليقته، ليفر بعدها إلى مكان مجهول بعد تدخل بعض المارة الذين حاولوا إيقافه.
وحلت سيارة الإسعاف بمكان الواقعة حيث عملت على نقل المواطنة الإيطالية إلى مستشفى “بودريو” من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، بسبب الكدمات والجروح التي أصيبت بها، فيما انطلقت عملية البحث عن المهاجر المغربي من طرف عناصر الشرطة الإيطالية.
وبعد ساعات من واقعة الطعن، تلقت عناصر الأمن الإيطالي اتصالا من محطة القطار “كاستيناسي”، في الساعة الـ6 والنصف من مساء أمس، تفيد العثور على جثمان رجل ألقى بنفسه تحت عجلات القطار، ليتبين فيما بعد أن الضحية هو المهاجر المغربي المبحوث عنه.
وتسببت واقعة الانتحار في توقف حركة القطارات بمدينة بولونيا لأزيد من أربع ساعات، حيث تدخل رجال الإسعاف من أجل انتشال أشلاء الجثمان من مسار السكة، ليستأنف القطار بعد ذلك سيره العادي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا