موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بهذه الطريقة الوحشية بائع متجول بمدينة طانطان يقدم على اغتصاب طفلة وهتك عرضها عدة مرات


قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأكادير، مساء الثلاثاء، إيداع بائع متجول، بالسجن المحلي لآيت ملول ومتابعته في حالة اعتقال، على خلفية تورطه في قضية هتك عرض طفلة لا يتجاوز عمرها تسع سنوات، بمنطقة الوطية ضواحي مدينة طانطان.
وكشف مصدر حقوقي أن المشتبه فيه البالغ من العمر حوالي 44 سنة، كان يعمد إلى الاستفراد بالطفلة داخل مستودع قريب من منزل أسرتها قبل أن يمارس عليها الجنس على مستوى الدبر مرات عديدة وفي مناسبات كثيرة، ما تسبب لها في جروح مختلفة وأزمة نفسية خانقة.
وأضاف المصدر ذاته أن أسرة الضحية هي من اكتشف الواقعة بعدما تأخرت فلذة كبدها خارج المنزل لساعات، وفور ولوجها للبيت حاصرتها بالأسئلة وسر تواريها عن الأنظار لتفصح لها عن حيثيات ما وقع، مؤكدة أنها تعرضت للاغتصاب على يد بائع متجول بشكل مستمر وأنه كان يهددها بالتصفية الجسدية في حال كشفت عن جريمته الشنعاء.
وتقدمت الأسرة بشكاية في الموضوع لدى مصالح الدرك الملكي بالوطية، والتي تفاعلت معها بالجدية المطلوبة لتتمكن من اعتقال المغتصِب المفترَض واقتادته إلى مقرها، حيث جرى الاستماع إليه في محضر رسمي معترفا بما اقترفه في حق القاصر، وتقرر وضعه بعد ذلك رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المذكورة، والتي أمرت فيما بعد بإيداعه السجن المحلي لآيت ملول ومتابعته في حالة اعتقال.
واستنكرت الساكنة المحلية ما أقدم عليه المتهم مطالبة الجهات المعنية بتطبيق القانون وتنزيل أقسى العقوبات ضده، ليكون عبرة لكل من سولت له نفسه العبث والاعتداء جنسيا على الأطفال.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا