موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

توقيف شخص إثر تورطه في عملية ابتزاز لفتاة وتهديدها بنشر صورها بمدينة إنزكان


وضعت المصالح الأمنية لإنزكان، الأحد 17 نونبر، شابا، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول تورطه في قضية متعلقة بابتزاز فتاة وتهديدها بنشر صورها ما لم ترضخ لطلباته المالية.
وأوضح معلوم، أن الموقوف حصل على شريحة تخزين لبيانات وصور الضحية قبل أن يبدأ عملية ابتزازها ومطالبتها بدفع مبلغ مقدر في مليون سنتيم لكي لا ينشرها على نطاق واسع.
وحاولت الفتاة ثني الشاب عن ارتكاب فعله الإجرامي إلا أنه ربط ذلك بتلقيه للمبلغ المتفق عليه، ما أجبرها على إخبار أفراد أسرتها الذين عملوا على تقديم شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، تفيد تعرض ابنتهم للابتزاز والتهديد.
وفور توصلها بتعليمات النيابة العامة المذكورة تحركت عناصر الشرطة القضائية التابعة لأمن إنزكان للتحقيق في القضية، قبل أن تنصب كمينا محكما للمشتبه فيه بالاتفاق والتنسيق مع المشتكية، ليتم ضبطه متلبسا بتسلم ظرف وهمي ظن أن بداخله 10 آلاف درهم.
واعتقل المبتز واقتيد إلى مقر الشرطة للاستماع إليه في محضر رسمي تحت إشراف النيابة العامة، وتقرر بعدها وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه حول التهم المنسوبة إليه، في انتظار أن يحال على وكيل الملك.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا