موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

توقيف أستاذ يبلغ من العمر 56 سنة على خلفية تحرشه بتلميذاته بثانوية بالرباط..


أودع وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالرباط، نهاية الأسبوع الماضي، أستاذا بإحدى الثانويات التأهيلية الشهيرة بالرباط رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي العرجات1 بسلا، بتهمة التحرش الجنسي بتلميذاته.
وحسب يومية الصباح التي أوردت الخبر، فالمعني بالأمر يشتغل أستاذ مادة الفيزياء، ويبلغ من العمر 56 سنة، وكانت تلميذتان قد فجرتا القضية، حيث أخبرت الأولى أمها، والثانية والدها، ووضعتا شكاية أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمدينة معززة برسائل “ساخنة” عبر واتساب توصلاتا بها من طرف الأستاذ.
وعلاقة بالموضوع، أنجزت لجنة إقليمية تقريرا بأمر من اكاديمية جهة الرباط سلا القنيطرة بالثانوية التأهلية، ونص على أن الأستاذ له سوابق في سلوكه المهين مع التلميذات القاصرات، وما ارتكبه يعتبر جريمة في حق الطفولة بصفة عامة، ومسا بكرامة القاصرات، ومسا أيضا بحرمة المؤسسات التعليمية.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن الشرطة استمعت إلى إحدى القاصرات بحضور والدتها، وأكدت أن الأستاذ عرض عليها في البداية دروسا للتقوية والدعم، فقبلت الأمر، لكنه شرع في مضايقتها داخل الفصل الدراسي بالاقتراب منها، ووضع يده على الطاولة وكتفه عليها ثم توجيه نظراته نحو نهديها، كما يربط الاتصال بها هاتفيا، لكنها لم تقبل طلبه، فزاد من تحرشاته الجنسية وبات يمنعها من الولوج إلى القسم كما يجبرها على الجلوس في الصف الأخالفيزياء،

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا