موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

توقيف شخص وخليلته داخل سيارة بتهمة الخيانة الزوجية بخلاء بمنطقة تولوكلت


تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك تولوكلت ليلة أمس الأحد 27 أكتوبر، من اعتقال عاشقين، بتهمة الخيانة الزوجية.
وبحسب مصادر مطلعة فإن المتهمين كانا على متن سيارة من نوع “ترونزيت”، وأن العاشق الذي كان يقود لحظتها عربته في طريق عودته بمعية خليلته انتبه لوجود سد قضائي لدرك تولوكلت فتمكن من التخلص من عشيقته بانزالها من سيارته على بعد مسافة قريبة من السد القضائي وعاد ادراجه دون استكمال اتجاه رحلته وهو الأمر الذي آثار شكا لدى العناصر الدركية المرابطة بالسد، حيث استفسر أحدهم العشيقة المنحدرة من دوار “اضراس” بسيدي عبد المومن واعترفت بالذي يجمعها بعشيقها.
وأضافت نفس المصادر أنه تم اخبار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، وتم الاحتفاظ بالمتهمة بمركز دركية تولوكلت وانتقلت عناصر دركية واوقفت العاشق الذي لم يكن سوى نجل احد المستشارين الجماعيين بإحدى الجماعات الترابية التابعة لدائرة متوكة وحجز سيارته التي وظفها في مهمة نقل خليلته الى خلاء وقضاء لحظات حميمية.
وأردف مصدر مطلع، أن المتهمين المتزوجين اعترفا للضابطة القضائية بأن علاقتها قديمة وتعود لسنوات عدة، وأنه كان في طريقه مع عشيقته لقضاء لحظات جنسية بمحيط واد أمزناس بسيدي عبد المومن، حيث الخلاء بعيدا عن أعين الناس.
والى ذلك وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت في انتظار تقديمها امامها غذا الإثنين لتقرر ما تراه مناسبا في حقهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا