موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جبت ليكم اقتراحات غاتشروني عليها باش توجدو الماكلة الخاصة بأطفالكم لأيام الدراسة الأسبوعية


  • حان الوقت للدراسة وتوجه الأطفال إلى فصولهم من جديد وحان الوقت مرة أخرى لتبذل الامهات كل جهدهن لتحضير ما يخص اطفالهن من وجبات اكل خاصة بالفسحة الدراسية وأيضا التنويع فيها حتى لا يشعر الطفل بالملل لهذا نقترح عليك من خلال مجلة لالة مولاتي هذه الأفكار التي ستساعدك على تحضير مجموعة متنوعة من الوجبات الخاصة بالاطفال لايام الدراسة والتي ستنال إعجابهم وستريحكن أيضا.
  • الاقتراحات : سندويتش بخبز التوست مع حبة موز و عصير فواكه مشكلة وقطعة كيك بالشوكولاته و ماء. نحضر شرائح الخبز ونقطع الأطراف. الحشوة تحتوي علبة تونة مصفاة من الماء حبة جزر مبشورة رشة ملح و بهار اسود جبن كريمي للذهن. ثم نذهن الخبز بالجبن الكريمي نضع فوقه ملعقة كبيرة من الحشوة، ونقسمه انصاف ثم نضعه في كيس السندويتش للمحافظة على طراوته.
  • بانكيك بالقرفة والشوكولاته و قطع من الشمام و حليب و ماءكوب دقيق لكل الاستعمالات كوب حليب +معلقة كبيرة سكر +معلقة صغيرة بيكنغ باودر+معلقة صغيرة قرفة ربع كوب شوكولاته +ملح+بيضة
    1 معلقة كبيرة زبدة ذائبة اختياري انا اضفت زيت.
  • الطريقة :ضعي المواد الجافة و انخليها، وضعي المواد السائلة معا، ثم اخفقي المزيجين برفق حتى تجانس الخليط، ولا تبالغين في الخفق ثم اضيفي حبيبات الشوكولاته. ضعيها في مقلاة غير لاصقة لمدة دقيقتين، واقلبيها عندما تظهر فقاقيع على السطح و تبدا الجوانب بالجفاف. قدميها مع شراب البان كيك او مع سكر البودرة.
  • شرائح التوست بزبدة الفول السوداني و المربى. باستا بصلصة الطماطم و المفروم+ اجاص مقطع+شرائح خيارنبسط شرائح التوست بالشوبك ونذهنها بملعقة من الزبدة الفول السوداني و ملعقة من المربى نلفها باحكام ونقطعها الى ثلاث قطع.
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا