موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عاجل :الملك يستجيب لمطالب الشعب و يقضي بإلغاء مهرجان موازين


رغم المحاولات المتكررة للحداثيين والعلمانيين في هذا البلد الاساءة للقيم الاخلاقية و الدينية للمجتمع المغربي بالاصرار على اقامة مهرجان موازين الممقوت ، لكن يبدو أن السحر انقلب على الساحر ، فنسبة الى عبد الواحد بورحيم القيادي السابق في حزب الاصالة و المعاصرة ، نقلا عن جهات وصفها بالعليمة ، تقرر وقف مهرجان موازين في السنوات القادمة و أن نسخة هذه السنة هي الأخيرة.

القيادي السابق أوضح على صفحته الفايسبوكية ، أن القرار اتخذ بأبيدجان ، بعد مقترح قدمه المستشار الملكي السيد فؤاد عالي الهمة لجلالة الملك و الذي قبل به عاهل البلاد بدون تردد، و لم يناقش محمد منير الماجيدي رئيس جمعية مغرب الثقافات، المنظمة للمهرجان، مقترح الهمة لما فيه الصالح العام و استقرار الوطن.

و أكد بورحيم كذلك أن عقوبات تأديبية ستصدر في حق سليم الشيخ مدير القناة الثانية ، و سميرة سيطايل مديرة الأخبار ونائبة المدير العام بالقناة ذاتها ، بعد بث سهرة المغنية الامريكية جينفر لوبيز على دوزيم، و التي أدت رقصات اباحية بملابسها الداخلية، و سيتم تنفيذ العقوبات بعد حال عودة الملك من جولته الافريقية.

استنادا إلى تدوينة أحد الأساتذة المقيمين بإحدى دول الخليج، بموقع التواصل الاجتماعي  “فيسبوك”، عبد الواحد بورحيم، نشرت عدد من المواقع الإخبارية، خبر وقف مهرجان موازين في السنوات القادمة، و أن نسخة هذه السنة تعتبر الأخيرة.

نفس المصدر أكد أن القرار اتخذ بعد مقترح قدمه المستشار الملكي فؤاد عالي الهمة، للملك محمد السادس، و الذي رحب بالمقترح دون تردد، فيما لم يناقش محمد منير الماجيدي، مقترح الهمة لما فيه من صالح عام و من استقرار للوطن.

ويضيف الأستاذ، الذي أكد أن مصادره العليمة، أنه ستصدر عقوبات تأديبية في حق كل من سميرة سيطايل، و سليم الشيخ، ستنفذ مباشرة بعد عودة الملك من زيارته لأفريقيا.

11062338_10153074527033303_6024220260879540994_o

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (10)