موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

لمعلم في طريقه للحصول على حكم البراءة النهائي تجاه الاتهامات المنسوبة إليه …وهذا ما يقوم به الآن بالمغرب


بعد النجاح الذي حققه الديو الذي جمعه بالمغني المصري محمد رمضان، يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد للعودة بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مشاريع فنية ضخمة تجمعه بفنانين مغاربة، خلال فترة تواجده بالمغرب.
مصادر مقربة من “لمعلم” كشفت لأحد المصادر أن “نجم البوب المغربي يحضر لعمل فني يجمعه بزهير بهاوي وآخر بمجموعة لفناير، بتزامن مع الإجازة القصيرة التي يقضيها بالرباط رفقة والديه وأصدقائه المقربين”؛ وهو الخبر الذي أكده مدير أعماله رضوان بوزيد.
وأمام تحفظ بوزيد على كشف معطيات أوفر حول المشاريع الفنية المقبلة، اكتفى بالقول: “هناك مشاريع فنية تجمع لمجرد بفنانين مغاربة مستقبلا”، وزاد قائلا: “إلى حد الآن، لم يتم الحسم بعد في العمل الذي سيتم طرحه، لكن هناك مفاجآت جديدة في القريب”.
وعن إمكانية تصوير فيديو كليب أغنيته المقبلة في المغرب، يعلق بوزيد في حديثه للمصدر : “سعد يستمتع رفقة عائلته وأصدقائه بوجوده في المغرب، أما فيما يخص تصوير عمل ما فهو مستبعد”.
وعلى الرغم من الانتقادات التي طالت ديو “انساي” الذي جمع صاحب أغنية “انت باغية واحد” بالمصري محمد رمضان، فإن “لمجرد راض على النجاح والانتشار الواسع الذي حققته الأغنية”، يؤكد بوزيد.
من جهة ثانية، تحدثت مصادر لأحد الجرائد  الإلكترونية أن “لمعلم في طريقه للحصول على حكم البراءة النهائي تجاه الاتهامات المنسوبة إليه، وأن هناك بعض الإجراءات القضائية البسيطة التي تفصله عن حكم البراءة الذي بات قريباً منه؛ ما جعله في حالة نفسية جيدة خلال الفترة الماضية”.
وعلى الرغم من الظروف التي يمر منها سعد لمجرد، فإن ذلك لم يقف عقبة أمام مشواره الفني؛ فقد استطاع تحقيق رصيد فني متميز وقاعدة جماهيرية أكبر على المستويين العربي والأوروبي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا