موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

راغب علامة يؤكد مشاركة شيرين عبد الوهاب في ذا فويس، ولا يبالي بمشاركة أحلام في البرنامج


كثرت التكنهات والتسريبات حول أسماء النجوم الذين سيشاركون في برامج الهواة، خصوصاً بعد إعلان مجموعة “mbc” عن إستعدادها للتحضير للموسم الأول من برنامج “ذا فويس سينيير” للمواهب ما فوق سن الـ60، ومع البدء بقبول طلبات المواهب التي ترغب بالمشاركة في الموسم المقبل من برنامج “ذا فويس”.
التسريبات إستبعدت أسماء بعض النجوم في العالم العربي، وإستحضرت أسماء أخرى، وكان لافتاً الخبر الذي تحدث عن مشاركة راغب علامة وأحلام في الموسم المقبل من برنامج “ذا فويس”، بالرغم من الخلافات التي حصلت بينهما خلال مشاركتهما في برنامج “أراب أيدول”، والتي كانت سبباً بإنسحاب علامة منه.
الفنان راغب علامة، أكد لـ “سيدتي نت” أنه تجري حالياً مفاوضات بينه وبين “mbc” لكي يشارك كمدرب في برنامج “ذا فويس”، وعن إمكانية قبوله المشاركة في البرنامج، بالرغم من تواجد أحلام فيه، أجاب” المفاوضات تجري بعيداً عن موضوع أحلام نهائياً”، وعما يقصده بكلامه، وهل هو يعني أن أحلام سوف تكون شريكته أم لا في “ذا فويس”، علّق قائلا “لا أعرف ما إذا كانت أحلام سوف تكون في البرنامج أم لا. ما أعرفه هو أن الفنانة التي أحبها وهي شيرين عبد الوهاب سوف تكون موجودة فيه”.
كما أشار علامة أن لا علم له بالأسماء الأخرى التي سوف تشارك في البرنامج، خصوصاً وأن هناك من أشار إلى مفوضات مع حسين الجسمي لهذه الغاية

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا