موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

طبقي افضل مكياج صباحي خلال 10 دقائق


اول خطوة ابدئي بالعناية اليومية التي سبق لي ادراجها بمقال سابق ( 6 خطوات للعناية اليومية بالبشرة ) للحصول على بشرة نظيفة ومهيئة للوضع المكياج .
نبدا بوضع البيبي كريم او القليل من كريم اساس به عامل حماية من الشمس للحصول على تغطية و حماية مناسبتين . ( الكمال غير موجود لدلك عزيزتي لا باس بالقليل من عيوب البشرة فلا تبالغي بوضع كريم الاساس )
لا باس من وضع الكونسيلر ( في حالة وجود هالات سوداء , ضعي القليل بشكل مثلت مقلوب و ادمجيه جيدا بالفرشاة او باستخدام اصابعك )
في اختيار احمر الشفاه ; ابتعدي عن الالوان المبالغ بها..استخدمي حمرة الشفاه بلون نيود زهري طبيعي , ضعيه بطريقة طبطبة للحصول على شفايف وردية و كانها طبيعية كما بامكانك ايضا وضع القليل من الحمرة للوجنتين زهريتين .
امشطي حاجبيك و املئي الفراغات بطريقة طبيعية جيدا سواء بالبودرة المخصصة للحواجب او قلم الحواجب ..ابتعدي عن اللون الاسود و ادهبي للبني و تدرجاته …
الماسكارا..تعد من الاساسيات لديك ضعي طبقة واحدة على رموشك للحصول على رموش كثيفة . اختاري ماسكارا مناسبة للرموشك …
بتطبيقك سيدتي لما سبق..تكونين جاهزة بمكياج خفيف و طبيعي و كانك بدونه …
نصيحة : في الكثير من الاوقات نصادف نساء بمكياج غير مناسب بتاتا للصباح , يمكن ان يعود السبب الى الفتاة التي تريد ان تبدو في اجمل اطلالة و ابهى حلة و هدا حقها الطبيعي..لكن خطا ان يكون مكياجها النهاري جدا ثقيل و خاص بالمساء ..فما اجمل البساطة و كل ما هو طبيعي و تذكرن ان البساطة في الاشياء هي اساس الجمال.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا