موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أحلام تغيّر شكلها تماماً وتصدم الجمهور بإطلالتها الجديدة شاهدوا كيف أصبحت

تسببت الفنانة أحلام بصدمة على غير العادة لجمهورها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حين شاركتهم بإطلالتها غير المتوقعة التي بدت فيها مختلفة تماماً عن المعتاد لتثير ضجة بين متابعيها وتحصد كم كبير من التفاعلات عدى عن الشكوك في خضوعها للتجميل.

بدت الفنانة أحلام أكثر نحافة ورشيقة تماماً في أحدث جلسة تصوير خضعت لها وتألقت بفستان لون زهري بارد أظهرها رشيقة جداً وارتدت فوقه معطفاً مميز والتقطت صورها بين الأشجار لتبدو في قمة الروعة وتشعل حسابها بالتعليقات.

وبالرغم من أن إطلالة الفنانة أحلام الجديدة نالت إعجاب جمهورها بجدارة إلا أنها لفتت أنظارهم وأثارت التساؤلات هل تكون قد خضعت لتكميم المعدة أو عملية شفط الدهون حتى تبدو في هذه النحافة؟

أما الطرف الآخر من جمهورها أكد أنها قد تمت معالجة الصور ببرامج الفوتوشوب لتبدو بهذه النحافة خاصة وأن الفنانة أحلام قد ذكرت مسبقاً أنها تحت برنامج رجيم قاسي ولن تفكر يوماً في الخضوع لمثل عمليات تكميم المعدة وإن لجأت لها فستؤكد ذلك بنفسها.

بالرغم من كثرة الأسئلة من جمهور الفنانة أحلام عن رشاقتها مؤخراً اكتفت هي بالصمت مرفقة الصور بتعليق قالت فيه: “انتظركم جمهوري في عسير الجمال والفخر، #حنا فوق في #موسم السوده 13/8 اغسطس انتظركم جمهوري #بنت_زايد”.

لالة مولاتي 1

لالة مولاتي 2

loading...
loading...